نتائج عرض رويال رامبل 2023 Royal Rumble

 

مشاهدة عرض رويال رامبل 2023 Royal Rumble بث مباشر
رابط بث مباشر عرض الرويال رامبل 2023 | 2023 Royal Rumble من المقرر أن تلعب منافسات رويال رامبل للعام الجاري 2023 يوم السبت الموافق 28/1/2023 في الولايات المتحدة الامريكية وسوف ينقل العرض الناري القوي إلى دول العالم العربي يوم الأحد الموافق 29/1/2023 وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أمريكا والثالثة فجرًا بتوقيت القاهرة والرابعة فجرًا بتوقيت السعودية والخامسة صباحًا بتوقيت الإمارات، وسوف تذاع على عدد من القنوات الأجنبية والفضائية من بينها إم بي سي أكشن وأيضًا منصة شاهد الإلكترونية.

المصارعين المشتركين في العرض 

عرض WWE 2023 Royal Rumble على كل عرض علينا ، وقد حصل العديد من المصارعين بالفعل على تسديدتهم في مكان بين 30 رجلاً وامرأة لهذا الحدث. كوفي كينغستون ، سانتوس إسكوبار ، ريكوشيت ، أوستن ثيوري ، سيث رولينز ، بوبي لاشلي ، بارون كوربين ، راي ميستيريو ، غونتر ، كودي رودس ، وأوموس جميعهم راهنوا على مطالبتهم بمباراة الرجال. ستشارك ليف مورغان ، كانديس لاري ، ريا ريبلي ، وراكيل رودريغيز في مباراة السيدات ، وستكون الأخيرة أول ظهور لها في Rumble. من المقرر عقد Royal Rumble 36 يوم السبت ، 28 يناير 2023 ، في Alamodome في سان أنطونيو ، تكساس كجزء من احتفال Alamodome بالذكرى الثلاثين. الفائز في Rumble يحصل على لقب تلقائي في Wrestlemania ضد بطل من اختيارهم. من غير الواضح في هذا الوقت ما إذا كان الفائز في بطولة الرجال سيختار لقبًا فرديًا أو بطولة عالمية جماعية بلا منازع أقامها رومان رينز لمدة عام تقريبًا. يتم استخدام Rumble أيضًا لتقديم نجوم جدد إلى جمهور WWE وكذلك لفناني الأداء الحاليين للعودة بعد غياب طويل. نحن نعلم أن كودي رودس سيعود بعد ما يقرب من سبعة أشهر من التعافي من تمزق عضلة صدرية ، ولكن من غيره يمكن أن يشق طريقه إلى الحلبة ويصيب عالم WWE؟ إليكم تسعة نجوم يمكنهم الظهور والمشي في هذا الممر إلى Rumble.

بطاقة مباراة WWE Royal Rumble 2023

  • مباراة رويال رامبل المكونة من 30 لاعبًا (تم الإعلان عنها حتى الآن): كودي رودس ، كوفي كينغستون ، سانتوس إسكوبار ، ريكوشيت ، أوستن ثيوري ، سيث فريكين رولينز ، بوبي لاشلي ، بارون كوربين ، ري ميستيريو ، جونثر ، أوموس.
  • مباراة رويال رامبل 30 امرأة (تم الإعلان عنها حتى الآن): ليف مورغان ، كانديس لاري ، ريا ريبلي ، راكيل رودريغيز
  • رومان رينز (ج) ضد كيفن أوينز - بطولة WWE العالمية بلا منازع
  • براي وايت ضد لوس أنجلوس نايت - مباراة في الملعب الأسود



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-